Sanepid

إن تغليف المواد الغذائية بالفراغ يمثل فرصة رائعة لتوسيع نضارة المنتجات الغذائية. تمتد مدة الصلاحية حتى عدة مرات. الأساليب التقليدية لتخزين المواد الغذائية لا تسمح بالحصول على مثل هذا المنتج ، بسبب الوصول المستمر للهواء والانتشار السريع للكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض.

هكذا يتحملون مسؤولية وضع الطعام. والأكثر من ذلك ، أن طريقة التعبئة بالفراغ تسمح لك بالحفاظ على تصميم واتساق المنتجات المقدمة للأغذية. يمكن تحديد المزايا الرئيسية التالية لتعبئة الفراغ:- في نجاح التعبئة والتغليف فراغ ، المواد الجافة لا تجف كثيرا. لذلك ، هناك نقص في الوصول إلى الهواء ، وبفضل ذلك يبقى طازجًا ومضافًا لفترة أطول ؛- تتغير المنتجات الجافة بسبب عدم الوصول إلى الهواء ، فهي لا تجمع بين الرطوبة ولا تتجمع. هذا يرجع ، على سبيل المثال ، إلى أعمال مثل السكر أو حبوب القهوة ؛- تخزين الطعام مع الوصول إلى الهواء يغير شهيته ورائحته بعد بعض الوقت ؛ قلة الهواء من التغيير يسمح للحفاظ على رائحة طبيعية.- يتم تأمين الغذاء ضد الحشرات والبكتيريا وجميع أنواع الكائنات الحية الدقيقة ، لأنها تحتاج إلى الهواء للبقاء على قيد الحياة ، وفي نجاح التخزين الفراغي للأغذية التي يُحرمون منها ، أي أن تكاثرها يتأخر في الموسم ؛- التعبئة والتغليف فراغ سوف تشتري الأطباق المنقذة السريع ،- يمكنك أيضًا تحديد الجانب المالي ، بالإضافة إلى الجانب الأخير ، وهو أن الطعام يتم تخزينه لفترة أطول ، ولا يفسد ولا توجد حاجة إلى التخلص منه. يمكنك أيضًا تنظيم عمليات شراء أكبر تدوم لفترة أطول ، ويمكن أيضًا مزجها مع توفير الوقت.

بمجرد أن نعرف فوائد طريقة التعبئة الفراغية ، فإننا نعرف أيضًا كيفية ربطها بشكل صحيح. يتمثل الإجراء الرئيسي في استخدام أجهزة مناسبة وسهلة الاستخدام ، تتمثل خدمتها في إزالة الهواء من حاويات الطعام. يمكنك التعبئة بمساعدة سداده فراغ خاص ، باكر ، ولكن أيضًا باستخدام نوع محدد من العبوات مع خصائص جيدة. لذلك لا تنس أنه يجب عليك اتباع الطرق الكاملة لتخزين الطعام ، فهذا الإجراء لا يتنازل عن الالتزام الأخير. تسمح هذه الطريقة بإطالة عمر الرف ، لكنها لا تقضي تمامًا على المنتجات.