Chrome

يعد السجل النقدي المالي أحد أدوات العمل الموثوق بها لأي شخص يقرر إدارة أعماله الخاصة. بدون سبب ، إما أن نكون مالكًا لمتجر أو تاجر جملة أو بائعًا مستقلًا ، فسوف نحتاج بالتأكيد إلى مخزون من المستلزمات المماثلة. هم أنفسهم لفات للعملات المالية ، مفتوحة للبيع بطرق القوة.

النوع الأساسي من مكونات سجلات النقد هو بكرات الأوفست ، التي تتعاون تمامًا مع آلية طباعة الإبرة. من المحتمل أن تكون الورقة المستخدمة في صنع مثل هذه اللفات خالية من الغبار أو السليلوز ، وهي الورقة الوحيدة ذات الظل الأبيض. عند شراء بكرات الأوفست ، يجدر الانتباه إلى ما إذا كانت الوثيقة المستخدمة ذات أصل إيكولوجي.هناك نوع آخر من الأسطوانات وهي بكرات حرارية ، غرضها ضروري في حالة كونها سجلاً نقديًا مع آلية طباعة حرارية. هذا النموذج من المستند أكثر جمالا ، لكنه يوفر ما لا يقل عن خمس سنوات من وضوح الطباعة ، وهو بالضبط ما نحتاجه لتخزين المطبوعات وفقًا للمعايير القانونية. يمكن أيضًا حماية الأسطوانات الحرارية من الآثار السلبية للعوامل الخارجية ، مثل الأشعة فوق البنفسجية أو الزيوت أو الملدنات أو الرطوبة التي يتم إدخالها في الهواء.خيار آخر في شكل بكرات النسخ الذاتي متاح لأصحاب تسجيل النقدية. تكون دائمًا عبارة عن بكرات مزدوجة الطبقة ، تتكون منها الطبقة الأولى من ورق الأوفست ، والثانية بحساسية خالصة للورق ذو المحتوى الذاتي. هذا الحل ، على أية حال ، أغلى من القديم ، وفي حالات الطاقة قد يكون أكثر فائدة. قيمته الأولى هي استخدام أعلى قيمة ورقية يمكن أن تكون النسخة المطبوعة صالحة لمدة لا تقل عن خمس سنوات وخمس وعشرين عامًا كحد أقصى. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن بكرات النسخ الذاتي لا تفقد سعة النسخ بعد خمس سنوات.

ValgomedValgomed - كونسيلر الأكثر فعالية يعمل بشكل خفي!

بكرات للعملات المالية في كراكوف تستخدم في قدراتنا جميع الأنواع المذكورة أعلاه. تذكر أن اختيار نوع القوائم في السجل النقدي ، ومعلمات الجهاز الذي لعبناه تلعب دورًا مهمًا. ومع ذلك ، يجدر النظر في المزايا الإضافية للورق ، مثل أصلها الطبيعي أو طول عمر رؤية الطباعة ، وذلك بفضل الحماية الكيميائية الإضافية.