52

الجميع يتسوقون مستوى استهلاك الغذاء والترقيات ، والذي يقول أننا بحاجة إلى البحر والكثير. نقارن أنفسنا بالنساء اللائي يحدد لهن القانون الاجتماعي عدد الأشياء التي يمتلكونها. ننسى بسرعة المعاصرة والدخول في محبي التسوق.

هذا المرض يصيب النساء بشكل رئيسي ، ومن المهم أن يكون لدى الجميع مشاعر ترافق التسوق ، وأيضًا الأسباب التي تجعل التسوق علاجًا لبعض الألم. يحدث أن يكون هذا هو اليوم السلبي الحالي في الكتب ، وهي طريقة لوقت الفراغ أو الإحساس بإنشاء مجموعات ، مثل الأحذية أو حقائب اليد. يتم اختيار المزيد من الأشخاص الذين يبحثون فقط عن الصفقات والمبيعات ، والأشخاص الذين ، مع ذلك ، يصلون إلى منتجات جديدة ، ومع ذلك هم الأقل إصدارًا: الأشخاص الذين يحبون مشاهدة نافذة التسوق.

إذا لاحظنا أعراض جنبًا إلى جنب تتحول إلى أكاذيب ناتجة عن ما تم تحقيقه أيضًا في الكمية ، والاقتراض مبالغ أعلى للمشتريات ، وإنفاق الأموال على سلع أخرى ، بدلاً من دفع الفواتير ، ووجود حسابات سرية ، وشراء العناصر ودفعها دون تفريغها أولاً - يجدر التفكير في زيارة الطبيب الذي سيساعدنا في إجراء تقييم والإشارة إلى العلاج المحتمل في المستقبل.

العمل مع محبي التسوق في كراكوف قبل كل شيء ، سيكون ملتزمًا بتجنب الإعلان والمبيعات ، وعدم تحمل اتفاقيات الائتمان ، لذلك يريد الوقت لعدم إتاحة الوقت للتسوق والزيارة في بيئة تجارية. هناك طريقة جيدة للقيام بالمزيد من قوائم التسوق ودفع ما تعرضه عليه فقط.

سيريد المتخصص ، بالإضافة إلى مشكلة المدمن ، تنفيذ مشكلة مع أشخاص مشابهين لتأكيد الحقائق وإجراء التشخيص. من الرحلات إلى الإدمان الأخرى ، قد تختلف طريقة التشغيل.المصدر: gabinetyszansa.pl