24

مما لا شك فيه ، أن عددًا أكبر من رواد الأعمال الذين يستخدمون لترتيب البريد ، يتم عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فليس من المستغرب: نحن ننمو في القرن الحادي والعشرين ونطاق الشبكة رائع. بفضل هذا ، يتم أيضًا زيادة مجموعة الفرص التجارية. عندما على الأقل في الوضع الحالي ، فإنه يتحول إلى معلومات عن الخزينة البسيطة - رجل أعمال؟ ماذا عن الالتزام بتقديم إيصال؟ & nbsp؛ أخيرًا: كيف تعمل مسألة تسجيل النقد في السياق أعلاه؟ & nbsp؛ دعونا نفكر في هذا البحث ونفتح أبوابه لتحديد أهم الحقائق حول المشكلة الرائعة المتمثلة في "تسجيل النقد عبر الإنترنت".

إن التغيير في اللوائح ، والذي استخدم المكان المناسب في عام 2015 ، أجبر رواد الأعمال البولنديين على إدخال سجلات النقد كجزء من عملنا. تجدر الإشارة هنا إلى أنه في الحركة مع ما يسمى بمبيعات الطلبات عبر البريد ، احتفظ المشرع ، مع ذلك ، بحق هؤلاء المقاولين في الاستقالة من وجود سجل نقدي ، وهو يعد حلاً جيدًا. ومع ذلك ، على عكس هذا الحل ، كان ينبغي عليه تغيير اللوائح ، التي تنتج ، من بين أمور أخرى ، عن ما يسمى إمدادات البضائع المستبعدة من أي إغاثة.

دعنا ننتقل إلى اللائحة الجديدة لوزير المالية ، منذ 4 نوفمبر 2014. في دور الصور من الالتزام الممل في كثير من الأحيان بالاحتفاظ بشكل منتظم بالسجلات باستخدام سجلات النقد ، لن يؤدي ذلك إلى تحسين حد دوران رأس المال ، مما أثر على الحاجة إلى وجود سجل نقدي مالي. لذلك ، لم ترفع وزارة المالية الإعفاء من الالتزام باستخدام سجلات النقد لدافعي الضرائب الذين يبيعون فقط مع الحفاظ على الإنترنت (وغالبًا ما تكون شبكات البيع شعبية في شبكة واحدة. في الواقع ، من أجل الاستفادة من الإعفاء لهذه المبيعات عبر الإنترنت ، تحتاج إلى تهيئة الظروف المثالية ، وهذه في أمر واحد ، والتي تستحق الزيارة.

ولكن متى تكون الاستقالة من وجود سجل نقدي عند البيع عبر الإنترنت بالتأكيد غير مؤهلة؟ عند بيع أنواع مختلفة من الكاميرات والاتصالات والتلفزيون والراديو. الحل لا ينطبق عند بيع العطور. بالنسبة إلى الأمور المتعلقة مباشرة بسلع هذا المعيار ، يجب على رجل الأعمال إصدار إيصال على الفور. ولأن هناك حاجة لإصدار إيصال ، فهناك أيضًا حاجة إلى تسجيل نقدي. متجر على الإنترنت وتسجيل النقد - وهو نفس الشيء الذي ربما يكون موضوعًا صعبًا ومعقدًا للغاية - وهذا ليس فقط للمستثمرين أنفسهم ، الذين فوجئوا بهذه التغييرات.