2

يشار إلى أقراص الانفجار على أنها غشاء أمان أو قرص تمزق أو رأس أمان. يتم استخدامها في مختلف الصناعات والصناعات. دائمًا حيثما يكون هناك خطر حقيقي مرتبط بتطور الضغط إلى مستويات عالية بشكل خطير ، مما قد يؤدي إلى فشل الجهاز بشكل صحيح.

استخدام لوحات هو رد فعل للاختبار الذي يوجد حاليا السلامة سهلة.

من المرجح أن يعيش تركيب البلاط في شخص أو بالتزامن مع صمامات الأمان. بفضل نظام التثبيت العريض ، أي مزيج اللوح وصمام الأمان ، تتراكم حماية الصمامات ضد الآثار الضارة للطقس والبيئة.

اللوحات أرخص بالتأكيد من الصمامات ، تتميز بحياة أقصر ، لكن العديد من الشخصيات تستخدمها.

يعمل قرص الانفجار في هذا النظام الذي يستنزف على الفور وسيط العمل من الجهاز المحمي ، مثل الخزان. عند اكتشاف ضغط مرتفع بشكل خطير ، تنكسر اللوحة في البيئة المقطوعة. نتيجة انقطاع في الخزان ، يتم تشكيل مقطع عرضي حر لا يلتصق بانفجار أو فشل الخزان.

البلاط الأكثر عملية والأقل تقدما من الناحية التكنولوجية تلعب أكثر. لذلك هناك نماذج تستخدم شقًا خاصًا. بمجرد أن يصل الأمر إلى زيادة خطيرة في الضغط أو تراكم الغبار أو الغازات ، تنفجر رخيصة تلقائيًا ، لذلك لا ترتبط بالانفجار.

لوحات الأمن التي تحمل علامات الليزر مرئية أيضا. قد تشمل الاستخدام في قطاعات الأغذية ومستحضرات التجميل والأدوية والبيئية والسيارات وغيرها